شراء اثاث مستعمل بمكة تستحوذ على ثقة عملائها بفضل جهودها لسنوات طويلة والتي أثمرت عن مئات من عمليات البيع والشراء المرضية للأثاث المستعمل بمختلف التصميمات والموديلات، حيث بكل مرة تضمن أن ما نعرضه إليك هو القيمة العادلة لأي مقتنيات تحتاج إلى بيعها أو شرائها خلالنا.

شركة شراء اثاث مستعمل بمكة

  1. فقدان العفش لملامحه أو بريقه المعتاد ليس بالضروري أن يشير إلى تلف دائم والذي يدفعك لاتخاذ قرار ليس في محله مثل إلقاؤه بالمهملات أو تخزينه لأشهر وسنوات دون فائدة؛ بل ما تحتاج للنظر إليه هو حجم الاستفادة المتوقع لتلك القطع.
  2. وفي الحقيقة هناك طرق عدة لذلك أبرزها البيع الذي تحصل منه على قيمة معقولة لاستغلالها في أي نفقات ومصاريف أخرى لاسيما عند شراء أثاث جديد.
  3. كذلك الخيار الأخر أمامك هو قابلية تجديد عناصر الأثاث القديمة؛ ونجده اختيار يلائم فئة العملاء التي تحظى تلك العناصر بقيمة عاطفية وذكريات طويلة معهم.
  4. وبكل الأوقات أياً كان اختيارك للبيع أو التجديد تجدنا في الخدمة حيث من المستحيل أن نتهاون في تقديم الأفضل سواء بالجهد المبذول أو طرح القيمة العادلة لتضمن أنك بالفعل بين أيادي أمينة يشهد لها الجميع بالخبرة والمصداقية.
شركة شراء اثاث مستعمل بمكة
شركة شراء اثاث مستعمل بمكة

شراء الاثاث المستعمل بمكة

  • هل تساءلت يوماً عن سبب نشأة شركة شراء اثاث مستعمل بمكة؟ أو ما الهدف من الخدمات التي تقدمها بالأساس؟
  • نثق كلياً أن تلك الأسئلة راودت الكثيرين والإجابة عليها تظهر في آلية عمل الشركة نفسها التي تعمل في اتجاهين الأول هو شراء أي أجهزة قديمة وعفش مستعمل من عملائنا بالمنازل والمطاعم والفنادق.. إلخ غيرهم.
  • بينما الاتجاه الأخر لها قائم على إعادة التدوير الممتاز والاحترافي لكل تلك القطع سواء تطلب الأمر ترميم وتصليح للخدوش والكسور أو عبر إعادة هيكلتها بالكامل في سبيل التأكد من عرضها السليم داخل معارض ومحلات شركتنا.
  • وبهذا نفتح لأهالي مكة باب لشراء عفش مثالي لا تشوبه شائبة كما لا يختلف عن الجديد بسعر أقل بكثير، مع العلم أن المستثمرين الجدد في مشاريع مثل المطاعم والفنادق هم الأكثر استفادة بصفقات مخفضة نقدمها إليهم على مدار العام.

شركة شراء الاثاث المستعمل في مكة المكرمة

  1. لم تستفيد شركة شراء اثاث مستعمل بمكة وحدها بالعمل الذي تقدمه بالمقارنة مع أوجه الاستفادة التي يحظى بها العملاء أنفسهم.
  2. فمن ناحية تجد نفسك تتخلص من تلك الزوائد والكراكيب التي تسببت في ازدحام الأثاث بمنزلك؛ إذ أنها بالتأكيد قد تكون سبباً في الشعور بالاكتئاب وعدم الارتياح للتواجد بتلك البيئة.
  3. يترافق هذا مع ارتفاع احتماليات تراكم الغبار ومعه الرطوبة والتعفن ولكليهما دور واضح في جذب الآفات والحشرات ونمو مختلف أشكال البكتيريا والفطريات الضارة بصحة عائلتك.
  4. بينما إن تم بيعها إلينا تحظى بفرصة للاستفادة من قيمتها خاصةً أننا نعرض إليك أعلى سعر إن تأكدنا من حالتها الجيدة، وبالمقابل تشعر باتساع زائد في منزلك تستغله في التجديد أو إضافة ديكورات أكثر عصرية.
  5. وعلى هذا المنوال تستفيد المنظومة البيئية بالكامل حيث تنخفض معدلات الحاجة لقطع الأشجار باعتبارها المواد الأولية لصناعة الأخشاب في ظل ترقية الأثاث المستعمل بعد التجديد ليستمر حتى عدة سنوات إضافية بكامل كفاءته.

ابي شركة شراء اثاث مستعمل بمكة

  • هناك عدد من الاشتراطات المختلفة التي تحدد ما إن كان بالإمكان الوثوق في شركة شراء اثاث مستعمل بمكة لتتجنب أي خداع واحتيال من طرفها خاصةً إذا لم تكن على معرفة بحركة التثمين لعناصر الأثاث والأجهزة القديمة.
  • لذلك من الأفضل لك البحث عن أي الشركات يتمتع بالخبرة الطويلة؛ حيث هذا يبرز الكثير من مميزاتها مثل المصداقية والأمانة وإلا ما كانت استمرت حتى يومنا هذا.
  • كذلك يفضل أن تقترن عملية البحث بالسؤال والاستفسار سواء بين الأصدقاء أو زملاء العملاء حيث يفتح ذلك خيارات أكبر للشركات الموثوق بها.
  • وبالطبع تجد أن تواجد مقر فعلي على مقربة منك يمكنك زيارته يعزز من الشعور بالأمان للرجوع لتلك الشركة بأي وقت كان؛ علاوة على أن تواجدها فعلياً يشير إلى أنها مرخصة من وزارة العمل.
  • وعلى هذا المنوال هناك من يبحث عن المزايا الإضافية لكل شركة على حدى؛ وهذا بالطبع الأفضل لأنه يصب في صالح العميل حيث يحصل إما على سعر عالي أو تجربة أفضل عبر توفير مصاريف النقل والعمالة.
  • ويسرنا الإيضاح أن شركتنا تقدم كل تلك المميزات وأكثر منها عبر خدمة شاملة بأسعار شراء مميزة للعفش القديم والأجهزة الخربانة والتي يقوم فريقنا بمهمة تفكيكها وتغليفها ليتم شحنها بسيارات خاصة دون مطالبة عملائنا الكرام بأي نفقات عنها.

شركة شراء اثاث مستعمل بمكة باعلى سعر

  1. لتتجنب رحلة بحث طويلة نساعدك لتحصل على السعر الأعلى لمختلف عمليات البيع لتصميمات الأثاث المتنوعة، وهذا لنضمن بالمستقبل أن تكون شركتنا الاختيار الأول دون منازع لكل الراغبين في شراء أو بيع العفش المستعمل.
  2. حيث لا نسعى مطلقاً لتحقيق هامش ربح مرتفع على حساب عملائنا في مكة وخارجها؛ بل نصرح أن نسبة الانتفاع عن مُجمل أي عملية شراء تصل لـ15% فقط إن رصد الطاقم خلال ما يقوم به من فحص أن الأثاث بحالة ممتازة.
  3. أما بحالة العثور على عيوب ومشاكل مثل الخدوش والكسور الواضحة أو فقدان المفصلات وأحد الأدراج والرفوف… إلخ غيرها؛ إذا بتلك الحالة يتم إجراء حساب مختلف يخصم منه أي نفقات قد تدفعها الشركة لاحقاً جراء إعادة صيانة وترميم تلك القطع.
  4. لكن بكل الأحوال تكون الرابح بسعر عادل ومرتفع عند البيع لاسيما أنك لن تضطر مطلقاً لسداد تكاليف النقل أو مصاريف فريق العمل القائم على تفكيك العفش فتلك جميعها مسئوليات نتحملها.

شراء اثاث مستعمل بمكة

من المعلومات الخاطئة أن كل الأثاث قابل للتقييم بنفس المقومات والأسعار؛ بل على العكس هنالك اختلافات جذرية تتحدد حسب تصاميم الغرف والأخشاب المصنوعة منها وبالطبع طبيعة المشغولات اليدوية التي تتزين بها ولهذا سواء كنت الطرف البائع أو المشتري للأثاث المستعمل يجب الإشارة إلى الأثاث بطبيعته ينقسم إلا كلاً من:

الأثاث الكلاسيك

هي القطع المميزة التي في الغالب يكون الخشب الطبيعي هو الأساس بها مثل “الزان، الأرو، العاج”، لهذا في صميمها تتمتع بالاستدامة والعمر الطويل بفضل عوامل مقاومة التآكل والتلف والرطوبة بالإضافة إلى أنها تأتيك بزخارف مميزة وعادة ما يتم تفصيلها يدوياً ولهذا يرتفع سعرها دائماً حتى إن كانت مباعة مستعملة، ولهذا ثق تماماً أن شركة شراء اثاث مستعمل بمكة لن تحتال في تسعيرها بالقيمة السوقية الباهظة لتلك القطع.

الأثاث المودرن

باتت تلك هي التصاميم الغالبة التي تتواجد بكل المنازل والفنادق والمولات حيث إنها تمتاز بالبساطة، كما إنها تصنع من أخشاب متوفرة دائماً مثل “الأبلكاش، السويد، الفايبر، الكونتر” ومن الممكن أن يدخل معها المعادن وغيرها من المواد باعتبارها ديكورات إضافية ولهذا من المؤكد أن أسعارها أقل بكثير مقارنةُ بالكلاسيك؛ ولكن هذا لا يقلل من روعتها لاسيما مع التصميمات والموديلات المتنوعة التي باتت متاحة الآن مثل أثاث أيكيا المميز لكل غرف النوم والمطابخ والطاولات وفقاً لذلك أغلب خدماتنا للبيع والشراء تكون من تلك التصاميم نظراً للإقبال المرتفع عليها، ونقدم بالمقابل قيمة عادلة بعد الفحص والتقييم للراغبين في البيع إلينا.

نشتري اثاث مستعمل بمكة المكرمة

خدمات شركة شراء اثاث مستعمل بمكة مقدمة للجميع بكل الأحياء سواء في “حي الشرائع، العزيزية، الشوقية، الزاهر.. وغيرهم” حيث يصلك مندوباً عن الشركة بأقرب وقت عقب تلقي اتصالك الذي تطالب خلاله بتقييم وتسعير أي عناصر الأثاث التي لم تعد في حاجتها، يتم العمل وفقاً للتالي:

أولاً/ مرحلة التقييم والمعاينة

تستقبل خلال ساعات فريق متكامل قادر على فحص كل الأثاث ببراعة لتحديد الموديل ونوع الخشب المصنوع منه ومدى سلامته وخلوه من السوس وغزو الحشرات الأخرى كما يعاين النجار الحجم الكامل للعفش المباع إلينا؛ وبحالة تواجد أي أجهزة ومعدات قديمة يتولى فني متخصص مهام فحصها بدقة واكتشاف أي أعطال داخلية وتحديد تاريخ الصيانة لها.

ثانياً/ مرحلة التثمين ووضع سعر

بعد انتهاء الفحص السابق ووضع فهرس دقيق لعدد عناصر الأثاث والأجهزة موضحين فيه البيانات المفصلة عن كل واحد منها؛ يمكن بهذا وضع سعر دقيق لكل قطع وإجمالي القيمة بالكامل ونعرض جميعها على العميل ليتخذ القرار.

ثالثاً/ إتمام عملية الشراء

لطالما وثق عملاء شركة شراء اثاث مستعمل بمكة أن أسعارنا حقيقة وعادلة 100% ولهذا اختيار البيع إلينا هو المرجح بكل الخدمات لما نتسم به من سلاسة ومرونة في التفاوض بما يحقق رضاء العميل وتحصل بالنهاية على سعر ممتاز يتجاوز التوقعات مع قابلية استلام أموالك نقداً أو بأي وسيلة بنكية وائتمانية أخرى تختارها بنفسك؛ وبكل الأحوال تستلم أموالك بالكامل بمجرد إبرام التعاقد.

شركة شراء عفش مستعمل بمكة المكرمة

  1. لا ينتهي عمل شركة شراء اثاث مستعمل بمكة بانتهاء المراحل السابقة في ظل تواجد مهام إضافية يتم إسنادها إلى فريقنا المحترف بداية من تفكيك كل العفش قطعة بقطعة وترقيمها بالكامل.
  2. كذلك يُسند إلى فريق أخر مهام التغليف والتي نوفر لها خامات عالية مثل “الورق والبلاستيك المقوى، الفلين، اللباد.. إلخ” حيث لجميعها دوراً في حفظ سلامة العفش من أي تلفيات وأضرار إضافية تهدر عليها أموال التصليح.
  3. كما تسري نفس الخطوات على الأجهزة الكهربائية في حالة تواجدها ضمن قائمة المشتريات؛ غير أنها تتطلب حماية إضافية لأن الحركة الزائدة قد تدفع بالموتور للتلف.
  4. وبمجرد الانتهاء من تغليفها هي الأخرى يتم نقلها داخل شاحنات نخصصها بالحجم المتوافق مع الأثاث، ومن هنا يتم شحنها داخل ورش شركتنا حيث تظهر براعة فريقنا في ترميمها وإعادة هيكلة بعض القطع لتبدو بمظهر ساحر عند عرضها في محلاتنا ومعارضنا.

مميزات شركة شراء اثاث مستعمل بمكة

لطالما أثبتت شركتنا تميزها الاستثنائي بتقديم خدمات متنوعة تفوقت بها على كل منافسيها في مكة والمملكة، وبكل مرة يلتمس عملائنا أسرار التميز من خلال التجربة الفعلية سواء لدى بيع أو شراء العفش والموبيليا القديمة فمن أفضل ما نمتاز به كلاً من:

مرونة بخدمات البيع والشراء

من المؤكد أن هذا وحده أحد أكبر المعايير التي يبحث عنها الجميع؛ فمن قد يختار شركة لن تتيح له حرية التفاوض أو إبداء الرأي بالأسعار وجودة الخدمات! لكن خلال تعاملك مع شركة شراء اثاث مستعمل بمكة ترى مدى المرونة التي تنطبق على كل ما تقدمه من خدمات، بل من اللحظة الأولى نفاجئك بمرونة خدمة العملاء التي نظفها للتأكد من سلاسة جمع بيانات العملاء أو لحل الشكاوى بشكل عاجل وسريع علاوة على مرونة الطاقم أنفسهم خلال التقييم عند الشراء منك وطرح سعر عالي وواقعي حسب جودة ما تعرضه لنا من أثاث وأجهزة قديمة.

كوادر فنية متخصصة بالبيع والشراء

هناك طاقم ضخم يعمل ببراعة تحت مظلة شركتنا منذ 10 سنوات والعدد في زيادة لتوفير قاعدة ضخمة من العناصر المتخصصة لنشر خدماتنا بكل أنحاء المملكة، وما يميزهم هو التكاتف والتعاون في تنفيذ الأعمال بشكل عالي الدقة والفعالية ويشتمل هذا على الفرق المتنوعة فمنهم أخصائي التقييم والتثمين للأخشاب والأجهزة، وأخرين متخصصين بالعمل الميداني للتفكيك والنقل بينما جميعهم يتمتع بالإمكانيات والمؤهلات المطلوبة لتنفيذ شتى عمليات التصليح والترميم حتى نستعيد مشترياتنا من الأثاث المستعمل بحالة ممتازة لعرضها مجدداً للبيع.

نتحمل مصاريف النقل والشحن

  • غالباً ما يجد العميل نفسه يتحمل النفقات المدفوعة جراء شحن العفش أو لعمولة النجار الذي يتولى أعمال التفكيك والتركيب عند الطلب، ومن المؤسف أنها قد تكون باهظة باختلاف الشركات أو العمال المستقلة التي تتعاقد معها.
  • ومع ذلك لم تسير شركتنا على نفس النمط الدارج؛ بل انفردت بأنها تتحمل تلك المصاريف والنفقات بالكامل خلال عمليات البيع والشراء فيما يوفر عليك أكثر من 100 ريال ضمن تكاليف الخدمات المعتادة.
  • ولذلك إن كنت الطرف البائع نرى أن هذا يمنحك الأفضلية لأنك تحصل على كامل سعر الشراء الذي نتفاوض عليه خلال التثمين والتقييم دون اقتطاع أي مبالغ إضافية، ولهذا دائماً ما يحصل عملائنا على أعلى الأسعار.

خدمات شركة شراء اثاث مستعمل بمكة

إن كنت تقصد معارض لبيع الأثاث بانتظام يمكنك أن ترى بنفسك مدى التنوع في التصميمات والموديلات التي يتم إضافتها كل فترة، لكن هل تساءلت يوماً عن طريقة حصولنا عليها والإجابة واضحة وهي أننا أكبر شركة شراء اثاث مستعمل بمكة والمملكة والتي يقصدها المئات يومياً لبيع مختلف أشكال الموبيليا والأجهزة الخربانة، وإليك قائمة تضم أبرز خدماتنا ومشترياتنا تتمثل في:

شراء اثاث فنادق مستعملة بمكة

تستقبل مكة وحدها الملايين سنوياً بهدف الحج والعمرة ولهذا من الطبيعي أن تُكثر الفنادق المشيدة بكل الأحياء داخلها وخارجها لاستقبال تلك الأعداد وبالتفكير بهذا ترى أن معدل إهلاك الأثاث الفندقي أسرع عن غيرها مما هو في المنازل والفلل، ولهذا كثيرًا ما نستقبل طلبات البيع لكلاً من العفش والمفروشات والأجهزة بداخل تلك الفنادق ولا نتهاون في تقديم أفضل خدماتنا إليك مهما كانت أعداد الغرف وحجم الأثاث الفندقي لأن قدراتنا الشرائية مهولة بالفعل حتى في ظل عرضنا لأعلى الأسعار لذلك وقتما شئت وكنت بحاجة لبيع أثاثك الفندقي كاملاً أو بعض الغرف والمقتنيات البسيطة يسرنا التواجد لتثمينها بعناية واحترافية والمتابعة في فك تلك القطع ونقلها دون تكلفة لقاء تنفيذ ذلك.

ونشير بوضوح إلى المجال الواسع لاختيارات الأثاث بمعارضنا إن كنت بحاجة للتجديد أو الاستبدال لكل العفش والأجهزة المتضررة والتالفة بفندقك بالأخص أننا نعرض تشكيلة متجددة من كل الموديلات للديكورات وغرف النوم والكنب لتختار الأنسب حسب التفضيلات الشخصية والسعرية حتى تتأكد دائماً من الإبقاء على سمعة الفندق لجذب عدد أكبر من الوافدين إليه.

شراء مطابخ مستعملة بمكة

  • هل تخطط للانتقال إلى منزل جديد ووجدت أن مساحة مطبخك أكبر من المخطط له؟
  • بتلك الحالة لا داعي للشعور بالضيق أو الذعر حيث يمكنك بسهولة بيعه إلينا واستغلال تلك النقود في شراء مطبخ مناسب بتصميم أفضل وبالمساحة الملائمة ضمن المعروض في محلاتنا.
  • حيث أكثر خدماتنا هي المرتبطة بعمليات الشراء والبيع الدورية للمطابخ باعتبارها الأسرع في التآكل والتلف لما تتعرض له من أبخرة وحرارة الطهي لاسيما إن لم تكن تمتلك مواصفات عزل إن كانت من الخشب والألومينتال.
  • وتلك الأنواع ليست وحدها ما نشتريها منك بل كذلك “الخشمونيوم، الأكريليلك، اللامي جلوس.. إلخ” مما نستقبل شراؤه بالأسعار المعقولة حسب السوق ودرجة سلامة تلك المطابخ بعد الفحص والمعاينة.
  • كذلك حجم المطبخ وعدد محتوياته من الأواني والأجهزة إن كنت تخطط للاستغناء عنها تجدنا متاحين لشرائها خاصةً إن كانت تلك المطابخ داخل المطاعم، الفنادق، المدارس والجامعات وغيرها مما يتطلب تجديده بانتظام حرصاً على السلامة العامة ونقدم دائماً أفضل الأسعار لعملائنا المميزين.
  • كما نفتح الآفاق ونتيح الفرص المثالية لشراء شتى تصميمات المطابخ القابلة للتعديل بطلب العملاء سواء ترغب في شراء مطبخ كامل أو الدواليب وطاولات الطعام… وغيرها من موديلات أيكيا وتصاميم PVC الساحرة التي يسهل تنظيفها وتتمتع بعناصر المقاومة ضد الصدأ والفطريات ليكون اختيارك هو الأصح مع استدامته لسنوات طويلة.

شراء غرف نوم مستعملة بمكة

  • لطالما ارتكز اهتمام الجميع على اختيار غرف نوم مريحة بقدر الإمكان والتي تتلاءم مع الأذواق للشعور بالراحة والاسترخاء، ولهذا غالباً ما يتم تجديد تلك الغرف أو استبدالها بين الحين والأخر.
  • وبتلك الأوقات شركة شراء اثاث مستعمل بمكة متواجدة لإتمام كل تلك الأعمال حيث نشتري أي غرف نوم الكبيرة منها أو الصغيرة مثل تلك الخاصة بالأطفال والضيوف، مع الإشارة إلى قابلية شرائها بالكامل أو قطع منفصلة إن كانت زائدة ولم تعد في حاجتها.
  • ومن الممكن لك اعتمادنا لإتمام الصيانة والتصليح حيث نوفر أكفئ خبراء النجارة المهرة في تفصيل وترميم كل تصميمات غرف النوم الإيطالية أو الأمريكية وبالطبع غرف أيكيا المعروفة.
  • ناهيك على قابلية الاستبدال من خلال إتمام عملية البيع منفصلة بالسعر العادل؛ لتقوم بعد ذلك بالاختيار من كاتالوج لتصاميم الغرف المتاحة حالياً في معارضنا والتي تجمع بين الجديدة والمستعملة؛ ولكن الحرية في زيارتنا لمعاينتها في أي وقت قبل إتمام تفاصيل الشراء.

شراء كنت مستعمل بمكة

  1. قد تعتقد أن الكنب والمجالس يستحيل بيعها لأنها من العناصر التي تختزل أوساخ وجراثيم مخفية ولهذا لا تتلقي الكثير من طلبات الشراء عند عرضها، وفعلياً هذا هو المنتشر لأنها تحتاج للتقييم الاحترافي ما لم يتم البخس كثيراً في قيمتها لتلك الأسباب.
  2. ومع هذا تختلف شركتنا التي تمتلك أجهزة وأدوات لها الفضل في إتمام الفحص العميق للتأكد من حالة الكنب، ولهذا إن كانت الأخشاب نفسها سليمة تحظى بأعلى سعر.
  3. بينما حالة مواد التنجيد تتأثر حسب نوعها وفترة استخدامها وأي أشكال البقع والأوساخ تلوثها؛ وبهذا إن كانت شبه جديدة أو سليمة يسرنا أن نشتريها بقيمة باهظة تتقارب مع سعرها الأصلي.
  4. وما عكس هذا نشتريه بالفعل ولكن بسعر معقول نضمن رضاك عنه، في مقابل إتمام شركتنا للتغليف والشحن دون المطالبة بأي رسوم لتنفيذ ذلك.

شراء ثلاجات مستعملة بمكة

  1. من الصعب الاستغناء حالياً عن تواجد الثلاجات في منازلنا؛ بالإضافة إلى أنها من الضروريات الأساسية ضمن معدات المطاعم والفنادق والكافيهات وبغيرها من المؤسسات الخدمية.
  2. وتشكل المحافظة على سلامتها تحدياً أمام الجميع لأنه تعمل طوال الـ24 ساعة دون انقطاع للمحافظة على الأطعمة والمشروبات من التلف.
  3. ولذلك يفضل التأكد من بيعها إلينا بينما تزال بكفاءتها لتحصل على سعر عالي إن كنت تخطط للتجديد وشراء إصدار أحدث بمميزات تشغيل وأمان أفضل.
  4. مع الإشارة إلى أننا نقبل بشراء الثلاجات بكل الأنواع سواء الخاصة بالعرض أو التحزين أو للتجميد وهي الأكثر استخداماً بالمطاعم مع تفاوت في الماركات والأحجام بكل يتوافق مع طبيعة الاستخدام والمتطلبات الأساسية.
  5. وعلى صعيد أخر نجذب عملائنا الراغبين في الشراء بقائمة عرض طويلة لكل موديلات الثلاجات بكل الأحجام لتختار من ضمنها؛ ونتعهد بشفافية في إعلامك بحالتها لاسيما إن كانت مستعملة وخضعت للصيانة الشاملة داخل مراكزنا.

شراء اثاث مكتبي بمكة

  • تحظى شركة شراء اثاث مستعمل بمكة بعملاء كُثر في المكاتب والشركات؛ حيث من المتعارف عليه أن أي أثاث بتلك الهيئات أكثر تعرضاً للإهلاك تبعاً للاستعمال اليومي.
  • لذلك تعاقدنا معهم يتم دورياً لبيع واستبدال المتضرر من الأثاث المكتبي والذي قد يكون إما “دواليب، خزائن، طاولات، كراسي.. إلخ” وبالطبع يضاف إلى هذا الأجهزة الكهربائي كما في “الشاشات، أجهزة الحاسوب، المكيفات، المبردات… وغيرهم”.
  • حيث تجدنا بإذن الله نستقبل تلك الأجهزة والأثاث مهما بلغت أعداد القطع التي تحتاج لبيعها حتى إن كان أثاث المكاتب بالكامل في حالة التصفية لا قدر الله.
  • وبالطبع نعرض لك بالمقابل مقترحات لعدد هائل من تصميمات الأثاث المكتبي الرائج حتى لا تهدر وقتك الغالي بعمليات البحث المجهدة طالما الإمكان شرائها مع الشحن المجاني داخل معارضنا لأي مكان تريد.

شراء اجهزة كهربائية مستعملة بمكة

  • بالرغم من أن خدماتنا الرئيسية مرتبطة بعمليات بيع وشراء الأثاث القديم؛ إلا أن احتياجات ورغبات عملائنا جعلت من شركتنا توسع خدماتها تلك لتشتمل على بيع وشراء مختلف أنواع وماركات الأجهزة الكهربائية.
  • أي بذلك يتاح أمامك اختيار لبيع “الأفران، أجهزة التلفاز، الثلاجات، الغسالات، المبردات… إلخ” وبنفس الوقت تستفيد من قيمتها حتى إن لم تكن مستخدمة منذ فترات طويلة، حيث يحدد الفني الكهربائي قيمتها وفقاً لحالتها وسلامة الوصلات الداخلية بها.
  • ونتعهد بسعر مرتفع إن وجدنا إنها قابلة للصيانة البسيطة، عدى ذلك إن كان هناك استبدال لوصلات يمكنك توقع سعر منخفض غير أنها صفقة مربحة لك بكل الأحوال حيث نشتري تلك الأجهزة حتى إن كانت خردة.
  • وننوه إلى ما هو متاح لدينا من صيانة بتكلفة معقولة إن كنت مهتم باستخدام تلك الأجهزة لفترة أطول بالأخص إن كانت جديدة لم يمضي الكثير على شرائك إياها، ونقدم ضمانات على سلامة خدماتنا الفنية لـ3 أشهر تأكيداً على عدم معاودة حدوث نفس الأعطال بعد تصليحها.

شراء مكيفات مستعملة بمكة

  1. بالرغم من أن المكيفات بالفعل واحدة من الأجهزة الكهربائية التي نشتريها؛ إلا أن أهميتها الحالية جعلت شركة شراء اثاث مستعمل بمكة تخصص لها قسم خاص بعمالة أكثر احترافية لهم القدرة على معاينة وفحص المكيفات المركزية، والإسبلت، والشباك وأي نوع أخر لتحديد قيمته الحقيقة ووضع سعر عادل لجميعها.
  2. ونغطي بذلك كل الشركات والمنازل والمنتجعات السياحية والمستشفيات وبكل المنشآت نظراً لعدم الاستغناء مطلقًا عن تواجد المكيفات بجميعها، ولأن سلامتك تهمنا نوصيك بالمحافظة على سلامة تلك الأجهزة بالتنظيف والصيانة.
  3. أما إن كنت تخطط لشراء مكيف قديم يتلاءم مع إمكانياتك؛ يسرنا عرض قائمة بمقترحات عديدة ضمن مكيفات تم صيانتها وتغيير الأجزاء التالفة داخلها ومع ذلك نعرضها عليك بسعر معقول وبضمانات عديدة ضد تعرضها لأي أعطال.
  4. ناهيك على إمكانية التعاقد على عمليات الصيانة لا غير المتاحة لدينا ضمن باقات سعرية مختلفة حتى تتجنب منذ البداية نشأة الأعطال مثل الأصوات المزعجة أو تكون الثلج داخل ملفات المكيف وصولاً إلى أسباب توقف تلك الأجهزة عن العمل نهائياً لاستغلالها لأطول فترة ممكنة.
  5. على الرغم من أننا نوصي بضرورة الإسراع في بيعها للتقليل من مصاريف الصيانة بالأخص إن كانت تلك الأعطال متكررة؛ وبكل الأحوال تجدنا على مدار الساعة وبرسوم صيانة أو أسعار شراء نرضي بها الجميع سواء الأفراد أو الشركات.

شراء افران مستعملة بمكة

  • معدلات حدوث الأعطال في الأفران عالية للغاية نظراً لاستعمالها المفرط بالمطاعم والمطابخ عامةً، لذلك إما إن تتم صيانتها بانتظام لإعاقة حدوث تلك المشاكل أو توقع تلف دائم يجعلها غير قابلة للاستخدام.
  • بهذا لن تحصل منها على أي فائدة باستثناء بيعها خردة بالوزن الذي تكون عليه، ولذلك كثيراً ما يقوم أصحاب المخابز والمطاعم بتجديد أفران الغاز والكهرباء دورياً من خلال شركتنا التي تعمل لتكون طرف مشتري وبائع حسب طلبات عملائها بكل أرجاء مكة والمملكة.
  • كما إننا ننفرد بعمالة احترافية لها مهارات فائقة في تصليح الأفران عبر اكتشاف الأعطال الداخلية واستبدال القطع المتضررة من مفصلات أو شعلات ومفاتيح التشغيل… إلخ، وجميعها بأخرى أصلية حسب موديل كل فرن.

شراء معدات مطاعم مستعملة بمكة

في الغالب ما يحتاج أصحاب المطاعم إلى الاهتمام بسلامة المعدات المختلفة لجذب الزبائن والإبقاء في المنافسة أمام غيرهم، ولذلك قد يناسبك التجديد عبر بيع أي أجهزة ومعدات قديمة أو شبه تالفة حتى لا تفقد فيما بعد قيمتها السعرية مع العلم أن براعة شركة شراء اثاث مستعمل بمكة تبرز أكثر بإعادة تهيئة كل تلك المعدات لجعلها متاحة للاستعمال بأسعار مقبولة للآخرين لاسيما بين المبتدئين ورواد المشاريع الجديدة، وتشتمل قائمتنا لما نشتريه على كلاً من:

  1. الثلاجات.
  2. الأفران الإيطالية.
  3. أفران الغاز والكهرباء.
  4. أجهزة صناعة المكرونة.
  5. الشوايات.
  6. الجريلات.
  7. الخلاطات.
  8. الطاولات.
  9. الميكروويف.
  10. ماكينات الفشار.
  11. أواني الطهي.
  12. المداخن.
  13. الكراسي والديكورات.
  14. والقائمة طويلة للغاية فلا يتواجد أي معدات وأثاث لا يمكننا شراؤه بعرض سعر مغُري ومميز، وعلى صعيد أخر يتوافر لدينا تشكيلة ممتازة بتلك المعدات بعد الصيانة والترميم متاح لكل الراغبين في الشراء.

محلات شراء اثاث مستعمل بمكة

تمتلك شركة شراء اثاث مستعمل بمكة كل الموارد التي ساهمت في شهرتها بين مئات الشركات بالمملكة، حيث لا تقدم فقط أعمال الشراء والبيع للموبيليا المستخدمة؛ بل نعرض إليك خدماتنا في تفصيل الأثاث نفسه حسب التصميمات التي تفضلها كما نوفر الأخشاب ذات الجودة العالية ليقوم خبراء النجارة باستغلالها تحت إشراف ومتابعة مع العميل لتقديم أثاث مُبهر بالقياسات الدقيقة وبأفضل سعر بالمملكة وكل هذا يعود إلى أننا شركة معتمدة تمتلك تعاقدات مع مصانع الأخشاب مباشرة؛ أي لنا الأفضلية أمام الجميع في الحصول على سعر مخفض نظير شرائها وبالمثل تكلفة خدماتنا معقولة لكل أهالي مكة المكرمة.

شراء اثاث مستعمل مكة حراج

  • هل تتساءل عما كان بالإمكان أن تكون الناجح من أي صفقة شراء وبيع للعفش القديم؟ أم أنك بحاجة لتوفير أموالك خلال تلك الصفقات؟
  • حسناً يستحيل تنفيذ هذا إن لم تكن على علم بالطرق الصحيحة التي تضمن لك أعلى سعر لاسيما عند البيع، ولأنك أحد عملائنا الكرام لا نبخل في المشاركة بأهم النصائح التي تساعدك في ذلك ومن أهمها:
  • الحرص على أن يكون الأثاث نظيفاً باستمرار ويساعد في هذا إن تم ذلك بانتظام مرة شهرياً على الأقل.
  • كما إن التنظيف للأثاث بكل الزوايا وباستعمال الملمع والمنظف الملائك قبل عرضه للبيع مباشرًة يرفع سعر البيع.
  • إن كان ما تخطط لبيعه أنتيكات أو تحف قديمة؛ ينبغي أن تتجه إلى تاجر متخصص أو دار مزادات حيث يعطيك هذا فرصة لبيعها بسعر باهظ ويغنيك عن ذلك تعاملك معنا حيث نقيم تلك القطع بنفس الكفاءة وبأعلى الأسعار.
  • يجب أن تخطط لتكون المُستفيد الأول من عميلة البيع ولهذا يجب أن تتعاقد مع شركة بوسعها تحمل أعمال الشحن والفك للأثاث.
  • عليك بالصدق التام في عرض المعلومات عما تحتاج لبيعه لاسيما الأجهزة الكهربائية وما خضعت له من صيانة مسبقة لأن هذا يساعد الفني في تحديد سعرها السوقي بدقة.
  • إن اكتشفت أي كسور أو عيوب بالموبيليا يفضل صيانتها وترميمها لأن هذا وحده كافي لحصولك على سعر مرتفع لقاء بيعها؛ وبالمثل يسري هذا على الأجهزة المنزلية.
شراء اثاث مستعمل بمكة
شراء اثاث مستعمل بمكة

شراء اثاث مستعمل مكة الشرائع

  1. تعددت أشكال المؤسسات داخل حي الشرائع فمنها التجارية والسكنية والخدمية وجميعها يستفيد من خدمات شركة شراء اثاث مستعمل بمكة التي تصلك خلال 30 لـ60 دقيقة بالمعدات والأجهزة اللازمة لإتمام عملية التقييم لمختلف أنواع الأثاث الذي لم تُعد بحاجة إليه.
  2. بالإضافة إلى أن هذا ليس حصراً على الأثاث وحده؛ بل نشتري كذلك الأبواب، الأجهزة الكهربائية، المعدات الرياضية، الآلات الطبية، الخزانات، الصالونات… وغيرها العديد من المقتنيات التي نعرض إليك سعراً ممتازاً عن جميعها.
  3. وهذا يؤكد أن خدماتنا غير مرهونة بفئة محددة بقدر ما هي للجميع حتى لا تتسبب تلك المقتنيات الزائدة عبء إضافي لا يتحكم به العملاء.
  4. ولك الحق بقبول السعر أو التفاوض وحتى الرفض نظراً لتمتع شركتنا والعاملين لديها بالمرونة والسلاسة للتأكد من رضاك التام عن خدماتنا المختلفة.

شراء اثاث مستعمل مكة الشوقية

  • بالرغم من أننا نشتري عفش قديم إلا أننا لا نتهاون في تدريب فريقنا على المحافظة عليه بعد انتهاء الصفقة واستلام العميل للأموال المتفق عليها.
  • حيث تأتي براعتهم بالمقدمة للتأكد من تفكيك كل القطع باحترافية ومهارة؛ إلى جانب استعمال مواد تغليف بخامة عالية لحفظ تلك المنقولات لاسيما مع ارتفاع معدلات التلف والكسر الوارد حدوثه خلال التحريك والنقل.
  • وكل هذا لنتجنب زيادة عيوب القطع التي نشتريها وبهذا يسهل ترميمها حتى تبدو مثالية لإعادة البيع مجدداً دون أن تكون بأسعار باهظة ليحظى كل فئات العملاء بفرصة شرائها دون أن تضعهم في حيرة من أمرهم.

شراء اثاث مستعمل مكة الزاهر

  1. بالرغم من أن الزاهر واحد من الأحياء القديمة بمكة؛ إلى أن تواجده على مقربة من المسجد الحرام جعله قبلة عقارية أولي لكل رواد المملكة وخاصةً الحجاج والمعتمرين.
  2. إذ يكثر به الفنادق والشقق السكنية التي يمكن استئجارها، ومع كل هذا يجب على ممتلكي تلك المنشآت التأكد من تواجد أثاث نظيف وبجودة عالية للمحافظة على رواج المنظومة وزيادة أرباحها.
  3. وبتلك الحالة خدمات شركة شراء اثاث مستعمل بمكة مطلوبة للغاية حيث تتيح لك فرصة للبيع بسعر عالي أو تحظى بالترميم والصيانة داخل الورش والمراكز التي يعمل بها نخبة خبرائها المحترفين.
  4. ويمكنك في أي وقت التوجه لأقرب معارضنا حيثما كنت لتلقي نظرة على الأثاث والأجهزة الجديدة منها أو المستعملة بعدما نقوم به من إعادة ترميم وهيكلة.
  5. ونضمن لك المصداقية في عرض تقرير واضح ومفصل بحالة تلك القطع وأي التصليحات خضعت له؛ وما يعزز من هذا هو فترة الضمان التي تزيد عن 6 شهور بعد الشراء ولك الحق خلالها في استبدال أو إرجاع الأثاث وفقاً لشروط التعاقد التي نتوصل إليها عند الاتفاق.

شراء اثاث مستعمل بطحاء قريش

نرى أنه من الذكاء شراء الأثاث المستعمل حيث هناك الكثير من القطع الممتازة والفخمة التي لا تقدر بثمن ضمن المعروض حالياً بالمعارض والمحلات المختلفة؛ لكن تبقي الصعوبة في كيفية الوصول إلى تلك القطع ولهذا تحتاج إلى نصائحنا التالية إليك:

  • لابد لك من فحصه بدقة ونرى بتلك الحالة أن تواجد نجار ماهر قد يقدم لك يدون العون بفضل خبراته بالأخشاب والأثاث عامةً.
  • يفضل معرفة المساحات الفارغة داخل منزلك لاختيار أثاث وأجهزة بالأبعاد والقياسات الملائمة لها دون زيادة أو نقصان.
  • يجب الابتعاد عن الأثاث التالف بشدة أو ذاك الذي ينبعث عنه روائح كريهة وبالأخص المراتب والمفروشات حيث قد تحتاج لدفع أموال طائلة لقاء تنظيفها.
  • تفادي أي عفش يتمتع بعيوب هيكلية مثل عدم تساوي أرجل الكراسي أو إن كانت متذبذبة لأنها دلالة على ترميم معيوب ويتطلب التصليح بالمستقبل.
  • تجنب كذلك أي أثاث سبق أن تعرض لغزو حشري من النمل الأبيض أو السوس لأنه بالأساس غير قابل للترميم نظراً للتلف الداخلي الذي تسبب به للأخشاب.
  • تحقق بأن السعر المعروض يعكس الحالة الفعلية للأثاث لكي لا تهدر أموالك على قطع سيئة، ومن الأفضل دائماً وضع ميزانية للتأكد من عدم تجاوزها.

شراء اثاث مستعمل مكة النوارية

لتنعم بأداء خدمي من الطراز الرفيع تأكد أن شركة شراء اثاث مستعمل بمكة وحدها القادرة على تحقيق هذا، حيث توضع راحة ورضاء العميل بالمقدمة ووفقاً لهذا يتم العمل على تقديم الأفضل حيث من خلالنا نضمن توفير الكثير من المصاريف المتوقع إنفاقها إما لقاء استئجار عمالة فنية ونجارين للاهتمام بأعمال الفك والتركيب، وكذلك توفر أي مصاريف أخرى عن أعمال النقل بالشاحنات والتي قد تكون باهظة وفقاً لمكانك الحالي.
ناهيك على أن تلك النفقات تتضاعف إن كنت في الطرف المشتري؛ حيث تسعى إلى المحافظة على أي أثاث وعفش تشتريه إلى حين تركيبه في منزلك وبكل الأحوال ثق في أننا نزيح تلك الأعباء المالية بالكامل بفضل الأسطول الضخم من مركبات وشاحنات النقل من كل الأحجام والتي نوفرها بدون أي تكلفة إضافية حيثما كنت لنقل الأثاث من وإلى منزلك.

شراء اثاث مستعمل مكة العزيزية

تحظى العزيزية بنصيبها ضمن خدمات شركة شراء اثاث مستعمل بمكة في المنطقة الغربية، حيث لا قيود على أنواع الأثاث والعفش المتاح لك بيعه وشرائه من خلالنا سواء كان بتصاميم عصرية أو أخرى كلاسيكية.
كما إن للأنتيكات والتحف تقييم سعري مخصص لها لاسيما عند بيعك إياه؛ حيث ننفرد بالمصداقية في توفير نخبة ماهرة لفحص تلك القطع ووضع سعر معقول وملائم لحالتها باعتبارها قطع استثنائية تحظى منها على أعلى سعر بيع وفيما بعد يتم ترميمها بمنتهى الحرفية لتستعيد أصالتها وفخامتها؛ وعادة ما تتلقى شركتنا طلبات لشرائها فور العرض من الفنادق والمولات والمنتجعات وغيرها من الأماكن التي تزينها تلك الأنتيكات الراقية.

شركة شراء سكراب بمكة

  1. مجمل خدمات شركة شراء اثاث مستعمل بمكة غير مرتبط بفئة العفش والأجهزة فقط؛ بل تجده يغطي شتى أشكال الخردة القديمة التي تزدحم بها كل المنازل والعمائر حيث تجدنا متاحين لشرائها إن كانت من “البلاستيك، الورق، الأجهزة الخربانة، الحديد، والمعادن الأخرى”.
  2. إلا أن هذا القطاع أكثر تخصصاً من حيث الفئة السعرية القابلة للتغير بانتظام بالتزامن مع السعر العالمي، وتعمل آلية التقييم والتثمين وفقاً للوزن سواء بالكيلو أو الطن ولهذا هناك مزايا أمان أفضل لاسيما أنها تتم تحت أنظار العملاء.
  3. ونستقبل بانتظام طلبات البيع لتلك الخردة من أي مكان في مكة حيث يصلك مُثمن على خبرة وكفاءة لفحص المعادن وتحديد نوعها من “النحاس، الألومنيوم، الحديد.. إلخ” إذ أن لكل نوع سعر كيلو مختلف.
  4. بل قد نفاجئك بأن نسب نقاء كل عنصر في المعادن التي تبيعها قد يغير من قيمتها خلال التثمين إما بالزيادة أو النقصان مثلما الحال مع النحاس الذي نقدره بسعر باهظ بسبب ارتفاع الطلب العالمي عليه.

حقين شراء اثاث مستعمل بمكة

  • لدى بيع أي موبيليا قديمة أكثر ما يفكر به المواطنون هو الحصول على أعلى سعر ممكن مهما كانت حالة تلك القطع، إلا أنه من الصواب البحث عن شركة شراء اثاث مستعمل بمكة بوسعها التكفل برسوم النقل لأن هذا وحده يوفر مبلغ لا بأس به.
  • ومن هنا سعت شركتنا لتكوين رابط الثقة بين عملائها عبر تلبية تلك الرغبات، ويتم هذا بامتلاك أسطول يضم مئات من سيارات النقل الصغيرة منها والكبيرة بمقاسات تبدأ من 4 متر تقريباً.
  • والمقصود باستخدام تلك الشاحنات المختلفة توفير مساحة نقل ملائمة تماماً لحجم العفش الذي يُنقل داخلها من وإلى منازل العملاء في مكة.
  • أي ينطبق هذا على حالات شرائك للأثاث بعد اختيارها داخل معارضنا ليقوم فريق بتغليفه ونقله باحترافية في تلك الشاحنات المغطاة للحرص على نظافة كل القطع وحمايتها من الغبار والأمطار.
  • وتتيح شركتنا تلك الخدمة منفصلة نظراً لأنها مطلوبة للغاية بين الأهالي في حالة الانتقال لشقة ومنزل جديد؛ وكذلك بين الشركات والمطاعم لدى انتقالها لفرع ومقر جديد ولتلك الخدمة أسعار مميزة واستثنائية تقل بـ30% عن المنافسين.

شراء العفش المستعمل بمكة

لتعظيم أرباحك حتى أقصى قدر ممكن من عملية بيع العفش القديم يجب عليك التفكير بذكاء حول جذب قدر أكبر من المشترين بين الشركات والمواطنين أنفسهم، وإليك بعض النصائح القليلة التي تساعد في ذلك:

أخذ لقطات وصور جيدة للأثاث

بالرغم من أن ما تعرضه ليس بجديد لكن ما تزال الفرصة سانحة لعرضه بأفضل صورة ممكنة، ولذلك ينبغي تنظيف أثاثك باهتمام مع التلميع في ظل توافر الكثير من ملمعات الأخشاب بالأسواق لاستعمالها بسهولة ثم التقاط الصور من كل الزوايا لكل قطعة.

تقديم وصف شامل لكل الأثاث

يفضل المحافظة على الصدق التام في عرض كل قطعة دون إخفاء أي خدوش أو كسور لأن المشتري بالأخير يتوقع هذا بالمقابل، ولكن من الممكن ببساطة تسليط الضوء على أبرز المميزات لتلك القطع مثل نوعية الأخشاب الجيدة المصنوعة منها أو فترة الضمان عليها في حالة الأجهزة.

عرض طلب البيع بكل المنصات

لتحصل على طلبات شراء أكثر ينبغي نشر صور الأثاث بالوصف الدقيق له في مختلف منصات والمدونات؛ إذ بذلك يتقدم المشترين ليتاح أمامك فرصة للتفاوض بالسعر الذي تحدده مع ضرورة الانتباه إلى الطرف الذي يتحمل تكلفة الفك والنقل بالنهاية.

محلات شراء اثاث مستعمل بمكة
محلات شراء اثاث مستعمل بمكة

شركة بيع وشراء اثاث مستعمل بمكة

من غير المنصف التفكير بأن الأثاث القديم لا يمتلك أي مزايا باستثناء السعر المنخفض، بل على النقيض هناك فئة ضخمة من المشترين المواظبين في شراء تلك الأنواع بالتحديد سواء من خلال معارضنا أو عبر المزادات ومحلات الأنتيكات والسبب في هذا يرجع إلى أن البعض قد يصنع من أخشاب تمتلك عامل الاستدامة ومقاومة التغيرات المناخية مع المتانة، ولهذا البعض يفضلها لأناقتها وأصالتها يسري الحال على أشكال الديكورات والأنتيكات التي نفتخر بامتلاك تشكيلة ضخمة ومتجددة يمكنك الاطلاع عليها بشكل فوري ونثق بأنها ستكون إضافة ساحرة لأي مكان بالفنادق والمكاتب والقصور وتلك وحدها دلالة على حجم التنوع الذي تمتلكه شركة شراء اثاث مستعمل بمكة لتتلاءم مع احتياجات عملائها بكل الطبقات والفئات عند رغبتهم في شراء أي موبيليا بعد التجديد والترميم الذي نقومك به.

ارقام شركات شراء اثاث مستعمل بمكة

شراء اثاث مستعمل بمكة لست بحاجة للاحتفاظ بالأثاث القديم إن أتتك فرصة مثالية لبيعها إلى شركة شراء اثاث مستعمل بمكة والتي تصلك بأقرب موعد عقب اتصالك برقم الجوال أمامك، وللمزيد من الاستفسارات أمامك خيارات عديدة منها الدردشة واتساب أو في محادثة مباشرةً على موقعنا وستجد كل الإجابات مع خدمة شاملة ومرضية لأقصى الحدود.

خدمات أخرى

إتصل الآن واتساب